تبحث عن ضوء الكمبيوتر التي يمكن أن تستخدم للاستحمام وساونا
- Oct 10, 2018 -

في أقل من أسبوع، المرتقب [قوانغتشو الدولي الفنون المسرحية من معدات والصوت الذكي ومعرض تكنولوجيا المنتجات الخفيفة] وستواصل [الإضاءة المهنية الدولية قوانغتشو ومعرض الصوت] للغناء في Pazhou. كنقطة ربط غير الشهيرة، سوف تتخذ بالتحديد هذه الفرصة لكي تأتي إلى يانغتشنغ، حيث ارتفاع الحرارة، تناول الشاي صباح اليوم، وتذهب للتسوق، ومشاهدة العرض.

قبل عشر سنوات، خمس سنوات مضت، أو حتى قبل عامين، من أجل حماية الأضواء تتحرك في مشاهد استخدام في الهواء الطلق، وقد وضعوا عادة في غطاء شفاف كروي. يجب نفخ الهواء في الكرة للماء والتعاقد. يجب أن تتطلب تبديد الحرارة مصباح أيضا تبادل الغازات. كيف يمكن أن تكون مختومة وتنفس؟ وبطبيعة الحال، هناك أسلوب آخر، استخدام غطاء بسيط. ومع ذلك، يمكن أن يسبب كلا الأسلوبين التآكل والخسائر في الأرواح luminaire، ناهيك عن المخاطر الكهربائية التي تشارك.


من حيث متطلبات المستخدم وقدرات المنتج للاستخدام في الهواء الطلق النقي، الشركات المصنعة غير مسموح بالتوصل إلى حل وسط، حتى الأكثر مباشرة طريقة لجعل الخاص بك مصابيح مقاومة للماء. ونظرا للفوانيس للماء، وهم على حساب الأداء luminaire. هذا الحل الوسط ليس ضروريا.

الصورة أعلاه يظهر مصباح IP65 رأس تتحرك من العلامة تجارية أجنبية. 65 درجة عالية جداً، بمعنى أنه تماما واقية من الغبار ويمكن أن تكون أقل من تدفق المياه ذات الضغط العالي. في القادمتين الإضاءة والصوت المعارض في قوانغتشو الأسبوع القادم، يمكنك ليس فقط انظر المحلي إصدار OEM من هذا المصباح، ولكن أيضا تجربة الاتجاه إلى "ماء".


واحدة من السمات الأكثر إثارة للدهشة هو عدسة الأمامية، التي يمكن أن تقلص إلى 3° زاوية الشعاع الأقرب ومع زاوية شعاع الحد أقصى من 40 درجة. فإنه يستخدم لمبة فيليبس MSD 21R 470W، الذي ناتج ضوء كبيرة. حتى عند استخدام فوتومتريه لقياس تدفق مضيئة في زاوية شعاع الحد الأدنى، يجب عليك حتى ارتداء النظارات الشمسية لتفادي تلف العين. عندما يتم وضع شحني يده في مركز الشعاع، يمكنك أن تشعر الحرارة. .

وفقا للتعليمات الواردة في هذا الدليل، ليحل محل المصباح، أولاً إزالة في ربع luminaire إزالة الوحدة النمطية تبادل الحرارة وإزالة المبرد لترى اللمبة. ووفقا للشركة المصنعة، قد المصباح حياة متوسط 1500 ساعة. لعرض لون اللمبة وتوحيد المكان، يمكنك الرجوع إلى المصابيح الأخرى التي تستخدم نفس نوع المصباح.

حيث المصباح قد تم تصميمه للاستخدام في الهواء الطلق، غطاء المصباح وحدة مختومة مع أربع مراوح لتبديد الحرارة، اثنان لتبديد الحرارة من الرأس، وواحدة تهب الهواء الساخن حول البصريات، والآخر لتستخدم لتبادل الهواء داخل وخارج luminaire. المروحة هي أيضا IP65 تصنيفها، وقوتها والضوضاء جيدة جداً غرض تبديد الحرارة فعالة. أنها بالتأكيد ليست مناسبة للاستخدام في المسارح.

بشكل عام، كما يمكنك التبديل luminaire بين وضع شعاع والنقش والصبغ عن طريق التحكم بقناة التكبير، والتركيز، فضلا عن اللون CMY خلط النظام ودرجة حرارة اللون تصحيح النظام، فضلا عن تدوير عجلة النمط. ويمكن تلبية الاحتياجات الأساسية. ولكن لا يمكن أن نتوقع الكثير، بعد كل شيء، للماء المفتاح لذلك.